LNH es una revista sin ánimo de lucro basada en la creatividad y trabajo desinteresado de sus miembros y colaboradores. Si quieres colaborar en siguientes números con tus fotografías o reportajes no dudes en ponerte en contacto con nosotros en: yfaerin@hotmail.com

LNH is a free, non- profit publication based on the creativity and disinterested work of members and supporters. If you feel like contributing to future issues with your photographs or articles, do not hesitate to contact us at: yfaerin@hotmail.com

martes, 25 de septiembre de 2018

Número 31

Ya tenemos disponible el nuevo número de la revista LNH. Como siempre cargada de artículos e imágenes que nuestros colaboradores quieren compartir con todos vosotros. Esperamos que la disfrutéis.

21 comentarios:

  1. شركه سما الصقر
    تعد من افضل شركات ترميم منازل واعمال الدهانات والديكور والمقاولات العامه
    فاننا في سما الصقر
    شركة ترميم منازل بالرياض، كثيرًا ما يتعرض المنزل إلى المشاكل المختلفة والتي يكون في حاجه ترميم، أو يمكن أن يرغب الشخص في أن يقوم بتغير ديكور المنزل في هذه الحالة فإنه يجب عليك التواصل مع شركة ترميم بالرياضالتي تحرص على أن تقدم هذه الخدمات إلى العميل بحرفية شديد.
    شركة ترميم منازل بالرياض
    شركة ترميم فلل بالرياض
    ولاننا جميعا نريد دائما ان تظهر منازلنا بصورة مثالية فائقة تبهر كلا من يراها , لذلك يجب علينا دائما ان نلجا الي تفقد وعمل صيانة لمنازلنا بصفة دورية نظرا لما ممكن ن يصيبها من اهتراء الدهان وتساقطه وبعض الشروخ والتصدعات وغيرها سماالصقر لترميم المنازل بالرياض
    شركة ترميم شمال الرياض
    هي واحدة من أنواع شركات الخدمات التي ظهرت في الوقت الحالي ، والسبب في ذلك هو توفير كل ما يتعلق بحماية المنازل أو الفلل أو المباني ، واستعادة هيكلها الجديد مرة أخرى ، مما يزيد من عمرها في المستقبلي
    شركة ترميم بالرياض
    تختلف الخدمات التي تقوم بها شركة ترميم بالرياض حيث تشمل جميع اعمال الترميم بمفهومها الواسع سواء كانت اعادة هيكلة وتصليح للمنزل بسبب التلف الحادث مع مرور الوقت الناتج من تاثير العوامل الخارجية المؤثرة علية من مطر ومناخ ورياح وسيول … الخترميم حمامات
    ترميم حمامات
    هل تبحث عن أفكار لتصميم الحمام؟ بالطبع أنت كذلك ، لهذا أنت هنا! سواء كنت تجري ترميمات صغيرة ، أو تجري إصلاحًا شاملاً ، أو مجرد أحلام اليقظة من مكتبك ، يمكن لتجديد الحمام أن يحدث فرقًا كبيرًا في شعور منزلك شركة ترميم حمامات بالرياض
    لابد ان جميعنا نمر بالعديد من الايام المرهقة التي تنتهي بنا دائما في نهاية المطاف الي المنزل ونبدا برحلة البحث عن الراحة والتخلص من الارهاق والمتاعب التي مررنا بها طوال اليوم ورميها جانبا
    شركة ترميم بالرياض
    شركة ترميم منازل بالرياض

    شركة ترميم فلل بالرياض

    شركة ترميم شمال الرياض
    شركة ترميم بالرياض
    ترميم حمامات

    شركة ترميم حمامات بالرياض

    ResponderEliminar
  2. يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

    لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

    السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

    كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

    في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

    تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

    ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

    ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
    لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
    وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.



    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    arabaso

    ResponderEliminar
  3. تعتبر مضخات المياه ضرورية لتشغيل العقارات في المناطق التي تتعرض لأمطار غزيرة ، لذلك من الضروري الحفاظ عليها بشكل صحيح. يمكن أن تؤدي العواصف والفيضانات إلى أضرار جسيمة لجميع أنواع الممتلكات ولكن هذا الوضع الخطير يمكن أن يتفاقم عندما يعاني المبنى هناك عدد من الأسباب النموذجية لفشل مضخة المياه وفحص هذه العوامل سيساعدك على اتخاذ قرار الشراء التالي عندما تكون في السوق لمثل هذه المعدات.

    السبب الأكثر شيوعًا لفشل المضخة هو عندما تتعرض إحدى الممتلكات لانقطاع التيار الكهربائي إما من خلال فتيل مهبأ أو قاطع الدائرة المعطلة لأن الجهاز لن يعمل في حالة انقطاع التيار الكهربائي. تعتمد على مولد للحفاظ على تشغيل المضخة ولكن قد لا تتمتع بعض المولدات بالطاقة الكافية حتى تعود الكهرباء.

    سبب آخر يجعل المضخة تخذلك هو جودة المواد التي صنعت منها أو الطريقة التي تم تركيبها بها لأن الأجهزة الرديئة ستفشل دائمًا في غضون وقت. إلى الفشل لأنها قد تكون موجودة في مكان غير صحيح مما يجعلها عرضة للانسداد بسبب الأوساخ والحطام والسبب الثالث وراء تعطل المضخة هو أنها غمرها كمية كبيرة من الماء وهذا غالبًا يؤدي إلى حدوث فيضان إذا لم يكن للممتلكات احتياطيًا فعالاً. وبدون وجود نسخة احتياطية موثوقة ، تكون الخاصية معرضة لخطر أكبر للفيضان إذا فشلت المضخة الأولية لأنه لن يكون هناك شيء لالتقاط الركود ودفع أي سائل غريب .


    هناك عدد من الطرق لتعزيز موثوقية المضخة وأول شيء يجب التأكد منه هو أن الجهاز مصنوع من مادة مناسبة مثل الحديد الزهر أو الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما أن امتلاك قوة حصانية كافية يعد أمرًا حيويًا كمضخة ذات مستويات منخفضة لن تكون قادرة على دفع كمية كبيرة من المياه والتي قد تكون حاسمة بعد هطول الأمطار الغزيرة.

    بمجرد اختيارك للمضخة الأكثر ملاءمة ، يجب عليك أيضًا التأكد من حصولك عليها بانتظام من قبل شركة صيانة وإصلاح ذات سمعة طيبة في منطقتك.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ResponderEliminar
  4. هذا وقت صعب وحاسم للغاية للجميع. لقد تغير كل شيء والجميع يحاول التأقلم معه. الشيء الوحيد الذي يهمنا في مثل هذا الموقف هو صيانة سياراتنا. أعلنت الحكومة أن مرائب خدمة السيارات ضرورية ، لذا ستبقى مفتوحة وغير متأثرة بحالة كورونا. لكن مع ذلك ، يشعر الناس بالقلق ويتجنبون أخذ سياراتهم للصيانة ، وهذا أمر مفهوم.

    تتخذ العديد من مرائب السيارات تدابير لتزويدك بخدمة سيارات فعالة وآمنة. إنهم يتبعون جميع القواعد اللازمة للسلامة وراحة بالك. إنهم يقدمون خطط أقساط لخدمة المركبات للأشخاص الذين يواجهون أزمة مالية بسبب فيروس كورونا.

    الإجراءات التي يتم اتخاذها لإصلاح وصيانة السيارة بشكل آمن
    تتبع معظم الكراجات القواعد التي أصدرتها الحكومة للسلامة والحماية. إنهم يعطون الأولوية للوقوف على بعد ، وارتداء الأقنعة ، وتعقيم أيديهم ، والأدوات. يطلبون من العميل ترك سيارتهم والعودة إلى المنزل بدلاً من الانتظار في المرآب. كما يتوقعون منك أن تحافظ على المسافة ، وأن ترتدي قناعًا ، وتتجنب الاتصال بأي شيء عندما تزور محطة خدمة أثناء كوفيد -19. لا يمكننا إنقاذ أنفسنا والآخرين إلا إذا اتبعنا لوائح معينة ونظرنا في سلامة الجميع.

    خطط سداد مختلفة تقدمها مراكز إصلاح السيارات
    يتفهم مقدم الخدمة كيف أثر هذا الوباء عليك من الناحية المالية بشكل خاص. هذا هو السبب في أنهم يقدمون خطط دفع لإصلاح السيارات . يمكنك التواصل مع المرآب وعمل خطة مناسبة لنفسك.

    يقدم كل مرآب خطة دفع مختلفة ولكن جميعها لصالحك. إنها خدمة مدفوعة لإصلاح السيارة لاحقًا ، ويقدم البعض فترة إجازة سداد مدتها 6 أشهر يتعين عليك خلالها سداد مستحقاتك بعد 6 أشهر ، بينما يتلقى الآخر مدفوعات على أقساط.

    بالنسبة لخطة أقساط خدمة السيارة ، عليك فقط دفع وديعة عند صيانة سيارتك ثم دفع المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 4 أو 6 أشهر القادمة. ستكون المدفوعات بدون فوائد.

    دفع سهل ومريح عبر الإنترنت
    تسهل عليك المدفوعات في وقت الأزمة هذا. لست مضطرًا للذهاب إلى المرآب للدفع ، يمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت. يمكن أن يكون النقد بمثابة ناقل للجراثيم ، لذا فإن طريقة الدفع هذه أكثر ملاءمة وأمانًا أيضًا من حيث الوباء المستمر. إصلاح مضخة وقود السيارات

    خدمة التحصيل والتسليم
    تقدم مراكز إصلاح السيارات خدمة تجميع وتسليم مجانية. يمكنك حجز خدمة والاتصال بمحطة الخدمة لخدمة التحصيل. سيأخذون سيارتك من مكان من اختيارك في الوقت الذي يناسبك ويعيدونها إليك بعد صيانتها. هذه الخدمة لن تكلفك أي شيء. إنها خدمة مجانية. وبالتالي ، يوفر عليك رحلة إلى مرآب تصليح السيارات ويوفر أيضًا المال.

    التعقيم قبل وبعد إجراء الإصلاحات
    يتم تنظيف السيارة بالكامل قبل وبعد الانتهاء من الإصلاحات. في الأساس ، سيتم تعقيم كل شيء تلمسه أنت أو الميكانيكيون مثل التوجيه والمقابض تمامًا. يوصى بأن يقوم العميل بتعقيم السيارة بنفسه بعد استلامها من المركز.

    صيانة السيارة شيء لا يمكن تجنبه مهما حدث. فهو يساعد في زيادة العمر الافتراضي لسيارتك وهو أيضًا إلزامي لقيادة خالية من المخاطر. إذا كنت قلقًا بشأن الحماية بسبب فيروس كورونا ، فيمكنك إجراء البحث واختيار مرآب يتخذ تدابير فعالة لسلامتك ويعطي الأولوية أيضًا للنظافة والتعقيم وما إلى ذلك.



    قطع غيار بي ام دبليو


    قطع غيار بنتلي


    قطع غيار بورش


    ورشة اصلاح سيارات

    ResponderEliminar
  5. بقدر ما يتعلق الأمر بسيارتك ، قد تتحول عمليات الإشراف البسيطة إلى إصلاحات مكلفة بسرعة أكبر مما تعتقد. يمكن أن تساعدك بعض نصائح صيانة السيارة في الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة. ومع ذلك ، قد تؤثر سلبًا على أداء سيارتك وقيمتها ، إذا كنت تتجاهل بعض المهام الأساسية.

    قد يساعد استخدام هذه النصائح الخمس لروتين صيانة سيارتك في الحفاظ على مظهر سيارتك بشكل جيد وسيرها بسلاسة: -
    نظف سيارتك
    سيارتك تخضع لجميع أنواع العناصر. قد يساعد الحفاظ على نظافة سيارتك بالفعل في منع حدوث ضرر طويل المدى. لا تعتبر عصارة الأشجار وفضلات الطيور غير جذابة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تآكل الطلاء على سيارتك. قد يؤدي ذوبان الجليد فوق المبنى إلى إتلاف الهيكل السفلي لسيارتك. إذا كنت تخطط لبيع سيارتك ، فمن المحتمل أن تبدو السيارة النظيفة أكثر جاذبية للمشتري المحتمل.

    تحقق من السوائل
    يعد التأكد من أن جميع سوائل سيارتك متصدرة أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على تشغيل سيارتك بكفاءة. قد يساعد الحفاظ على السوائل عند المستوى الدقيق في استمرار سيارتك لفترة أطول. قد يعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويحسن الطريقة التي يعمل بها.

    يجب عليك أنت أو الميكانيكي الخاص بك التحقق من: -
    زيت المحرك والمبرد
    سائل التوجيه المعزز
    سائل الفرامل وسوائل ناقل الحركة
    يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك السيارة للمساعدة في ضمان إضافة السوائل الصحيحة لسيارتك. تأكد أيضًا من تغيير السوائل في الفترات الموصى بها.

    في الوقت نفسه ، من المهم وجود سائل غسيل كافٍ للزجاج الأمامي. على الرغم من أن انخفاض مستوى سائل غسيل الزجاج الأمامي لن يؤثر على أداء المحرك ، إلا أنك ستقدر ذلك عندما تحتاج إلى إزالة الأخطاء من الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على رؤية أفضل.

    افحص إطارات سيارتك وحافظ عليها
    ستفقد جميع الإطارات القليل من الهواء مع مرور الوقت ، ومن الجيد فحص ضغط الإطارات بانتظام للتأكد من نفخها إلى المستوى المناسب.

    بصرف النظر عن سرد ضغط الإطارات الموصى به ، يجب أن يوفر الدليل أيضًا نظرة ثاقبة حول وقت تدوير الإطارات. سيساعد تدوير إطاراتك على الفواصل الزمنية الموصى بها على ضمان تآكلها بالتساوي ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من إطارات سيارتك.

    استبدل فلتر هواء المحرك
    يستخدم فلتر الهواء لمنع الأوساخ الضارة والحطام من محرك سيارتك. قد يؤدي المرشح المتسخ إلى تقليل الاقتصاد في استهلاك الوقود وقوة المحرك. ولكن ، قد يساعد تغيير مرشح الهواء على مسافات الأميال المناسبة في الحفاظ على أداء محرك سيارتك في أفضل حالاته. يجب عليك التحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير مرشح الهواء الخاص بك.

    افحص الأحزمة والخراطيم
    قد يساعدك الحفاظ على أحزمة وخراطيم سيارتك في الشكل المناسب على تجنب حدوث عطل على الطريق. من الممكن أن يتسبب خرطوم المبرد المتصدع أو التالف في تسرب سائل التبريد. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

    للحفاظ على سير الأشياء بسلاسة ، تحتاج إلى التأكد من فحص الخراطيم عند كل تغيير للزيت. إذا كنت تقوم بفحص الخراطيم والأحزمة بنفسك ، فابحث عن الخراطيم المتشققة أو المكسورة أو المتصلبة والأحزمة المنقسمة أو الزلقة.

    إذا لاحظت ضوضاء غير عادية ، فقد تواجه مشكلة في الحزام. اتبع دليل سيارتك للحصول على إرشادات حول متى يجب استبدال أحزمة وخراطيم معينة ، واستشر ميكانيكيًا من Auto Repair Mesa AZ حسب الحاجة.

    لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتأكد من أن سيارتك في حالة قمة. من خلال إيلاء القليل من الاهتمام الإضافي لأشياء مثل السوائل ، يمكنك تجنب النفقات الإضافية والحفاظ على نظافة سيارتك يمكن أن يساعد في منع التآكل.

    استنتاج:-
    ومع ذلك ، في حالة احتياج سيارتك إلى الإصلاح ، يجب عليك البحث عن محل إصلاح سيارات ذي خبرة في ميسا. سيقوم الميكانيكيون في ورش تصليح السيارات هذه بإصلاح المشكلة دون التسبب في أي ضرر للسيارة.


    قطع غيار دودج

    قطع غيار رنج روفر

    قطع غيار رولز رويس

    ورشة اصلاح سيارات

    ResponderEliminar
  6. Biografi tokoh terkenal
    hal paling banyak di dunia
    hal menarik : King One Piece
    Sinopsis Film Terbaru Anime desember 2021
    hal menarik : Kozaburo One Piece
    Arti Lambang klub sepak bola di Jawa
    Sinopsis Film Terbaru Anime desember 2021

    ResponderEliminar